القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة سعر ومواصفات Realme TechLife Watch S100 .. شاشة كبيرة وامكانات قوية بسعر رخيص


سعر ومواصفات Realme TechLife Watch S100


مواصفات Realme TechLife Watch S100
Realme-TechLife-Watch-S100

تقدم ريلمى الساعة الذكية Realme TechLife Watch S100 تاتى بشاشة كبيرة وبطارية قوية مع مجموعة مواصفات مميزة متطورة سنتعرف على المواصفات الكاملة والسعر . 


الساعة الذكيه Realme TechLife Watch S100 تمتاز بالكثير من المواصفات المميزة مع سعر مميز حيث تمتلك شاشة كبيرة مقاس 1.69 بوصة مع ميزة مقاومة الماء والغبار وقياس درجة حرارة الجلد والجسم ودعم عدد كبير من الاوضاع الرياضية مع بطارية قوية تدوم للعمل لمدة 12 يوم بشحنة واحدة مع الاستخدام العادى . 


الساعة الذكيه Realme TechLife Watch S100 


تاتى الساعة الذكيه من ريلمي TechLife Watch S100 بوزن جيد وسمك نحيف مع خامات تصنيع من البلاستيك القوى وتمتاز بمقاومة الماء والغبار . 


الشاشة من نوع IPS LCD مقاس 1.69 بوصة بمعدل سطوع 530 شمعة وتدعم الساعة العديد من المستشعرات لمتابعة الحالة الصحيه المعتادة بالاضافة الى قياس درجة حرارة الجلد والجسم مع تحليل ومراقبة جودة النوم . 


تدعم الساعة الكثير من الاوضاع الرياضية المشهورة مع مراقبة وتحليل الاداء اثناء ممارسة التمارين الرياضية . مع بطارية قوية سعة 260 مللي امبير تدوم للعمل لمدة 12 من الاستخدام العادى على حسب تقارير الشركة . 


Realme-TechLife-Watch-S100-Features


 مواصفات Realme Techlife Watch S100


التصميم 


تاتى الساعة بخامات من البلاستيك للظهر والفريم مع وزن 34 جرام وسمك 11.6 ملم وتمتاز بمقاومة الماء والغبار بمعيار IP68 حتى 1.5 متر . 


الشاشة 


من نوع IPS LCD مقاس 1.69 بوصة دقة 240*280 بكسل بكثافة بكسلات 218 بكسل لكل بوصة ومعدل سطوع 530 شمعة . 


الحالة الصحيه 


تقوم الساعة بمراقبة العديد من الحالات الصحيه الهامة للجسم ومنها مراقبة معدل ضربات القلب على مدار اليوم Heart Rate وقياس نسبة الاكسجين فى الدم SpO2 وقياس درجة حرارة الجلد والجسم مراقبة وتحليل جودة النوم واعطاء تقارير وارشادات لنوم صحي امن . 


الحالة البدنية 


تدعم الساعة اكثر من 24 من الاوضاع الرياضية المشهورة مثل الجرى فى الهواء الطلق وركوب الدرجات والمشي وكرة السلة والعديد من الرياضات المشهورة . 


الاتصال 


تدعم الساعة اتصال بلوتوث Bluetooth V 5.1 , A2DP , LE وتدعم انظمة تشغيل Android 5 واعلى ونظام iOS 11 واعلى . 


وظائف ذكيه 


تدعم الساعة الكثير من الوظائف الذكية الهامة المفيدة فى الحياة اليومية ومنها Music Control - Stopwatch - Photo Control - Timer - Alarm - Weather forecast . 


البطارية 


تمتلك بطارية قوية سعة 260 مللي امبير غير قابلة للازالة تدوم للعمل 12 يوم مع الاستخدام العادى . 


نظام التشغيل 


Proprietary OS . 


الالوان 


الاسود / الرمادى . 


Realme-TechLife-Watch-S100-Colors


سعر Realme Techlife Watch S100 


تم تسعير الساعة الذكية Realme Techlife Watch S100 بسعر 32 دولار امريكى ما يعادل 600 جنية مصرى . 


تعليقات