القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر ومواصفات Realme Watch 2 Pro .. شاشة عملاقة وبطارية قوية


 مراجعة مواصفات الساعة الذكية Realme Watch 2 Pro 


مواصفات Realme Watch 2 Pro
Realme-Watch-2-Pro

تقدم ريلمي الساعة الذكيه Realme Watch 2 Pro النسخة الاحترافية تاتى بشاشة كبيرة مع بطارية قوية ودعم لنظام GPS سنتعرف على المواصفات كاملة والسعر . 


الساعة الذكية Realme Watch 2 Pro تاتى بتطورات وتحديثات كثيرة عن الاصدار القياسيى Realme Watch 2 حيث تقدم لنا شاشة كبيرة مقاس 1.75 بوصة مع دعم لنظام GPS ايضا زيادة فى سعة البطارية ومجموعة مميزة من الميزات الصحية والرياضية والوظائف الذكية الهامة لصحة وحياة المستخدم اليومية . 


Realme-Watch-2-Pro-Features

الساعة الذكية Realme Watch 2 Pro 


تاتى الساعة الذكيه Realme Watch 2 Pro بخامات تصنيع من البلاستيك للظهر والفريم مع وزن 40 جرام وتمتاز بمقاومة الماء والغبار بمعيار IP68 وتتوفر بلونين الفضي والرمادى . 


تمتلك شاشة ملونة من نوع IPS LCD مقاس 1.75 بوصة تعمل باللمس بمعدل سطوع 600 شمعة وتعمل بنظام تشغيل خاص Proprietary OS . 


تدعم اكثر من 90 من الاوضاع الرياضية المشهورة مع دعم العديد من المستشعرات الصحيه ( مراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة - قياس مستوى الاكسجين فى الدم SpO2 ) ومستشعر التسارع accelerator . 


تحتوى على بطارية قوية سعة 390 مللي امبير غير قابلة للازالة تدوم للعمل لمدة 14 يوما مع الاستخدام العادى . 


Realme-Watch-2-Pro-Features-Review


مواصفات Realme Watch 2 Pro 


التصميم تاتى الساعة بخامات زجاج من الامام مع فريم وظهر بلاستيك مع وزن 40 جرام وسمك 12.7 ملم وتدعم مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68 .  


الشاشة من نوع IPS LCD مقاس 1.75 بوصة دقة 320*385 بكسل بكثافة بكسلات 286 بكسل لكل بوصة ومعدل سطوع 600 شمعة . 


الحالة الصحية تدعم الساعة العديد من المستشعرات لمراقبه الحالة الصحية على مدار اليوم فتقوم بمراقبة معدل ضربات القلب على مدار اليوم مع قياس مستوى الاكسجين فى الدم SpO2 وتتبع ومراقبه وتحليل حالة النوم واعطاء نصائح وارشادات لنوم صحى . 


الحالة البدنيه تدعم اكثر من 90 من الاوضاع الرياضية المشهورة منها ركوب الدرجات والمشي والجرى فى الهواء الطلق وكرة السلة والتجديف والكثير من الاوضاع الرياضيه المعروفة . 


الاتصال تدعم الساعة اتصال بلوتوث Bluetooth V 5.0 , A2DP , LE مع دعم نظام تحديد المواقع GPS ثنائى الاقمار الصناعيه منخغض الطاقة . 


وظائف ذكيه تمتلك الساعة الكثير من الوظائف الهامة التى تساعدنا فى حياتنا اليومية ومنها التذكير بالمكالمات والمهام اليومية واستقبال الاشعارات المتنوعة من مواقع التواصل المختلفة وحالة الطقس وغيرها من الوظائف المميزة . 


البطاريه تحتوى الساعة على بطارية قوية سعة 390 مللي امبير تدوم للعمل لمدة 14 يوم من الاستخدام العادى . 


الالوان الفضي / الرمادى . 


Realme-Watch-2-Pro-Colors


سعر Realme Watch 2 Pro 


تم تسعر الساعة الذكية Realme Watch 2 Pro بسعر 85 دولار امريكي ما يعادل 1550 جنيه مصرى 

تعليقات