القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر ومواصفات الساعة الذكيه POCO Watch .. شاشة كبيرة AMOLED وبطارية قويه


 مراجعة مواصفات الساعة الذكية Xiaomi Poco Watch 


مواصفات الساعة الذكيه POCO Watch
Poco-Watch


اعلنت شاومي عن اطلاق الساعة الذكيه Poco watch تاتى بشاشة كبيرة مميزة AMOLED ومواصفات مميزة سنتعرف على المواصفات الكاملة بالتفصيل والسعر . 


تواصل جميع الشركات العالمية الكبرى المنافسة فى سوق الساعات الذكيه وتحاول تقديم الجديد والمبتكر لتحصل على اعجاب اكبر عدد من محبي الساعات الذكيه والرياضية . وتقدم شاومى تنوع فى هذا المجال حيث تطلق منتجات من الشركة الاساسية Xiaomi وايضا من العلامات التجارية الفرعيه مثل Poco , Redmi واليوم موعدنا مع الساعة الذكيه الاولى من شركة بوكو Poco Watch سنتعرف على المواصفات والمميزات وما تقدمة من جديد . 


الساعة الذكية Xiaomi Poco Watch 


تاتى الساعة الذكية Xiaomi Poco Watch بمواصفات مميزة حيث تمتلك شاشة كبيرة مقاس 1.6 بوصة دقة 320*360 بكسل وتعمل بنظام أندرويد وير OS . هيكل الساعة مصنوع من سبائك الزنك والبلاستيك وتمتاز بمقاومة الماء والغبار بمعيار 5ATM لعمق يبلغ 50 مترا حيث يمكن ارتدائها فى المسبح أو السباحة بالقرب من الشاطي او خلال انشطة المياة الضحلة . 


Poco-Watch-Water-resistance


تهتم الساعة بالجانب الرياضى والصحي بشكل كبير حيث تدعم اكثر من 100 وضع رياضي ومنها السباحة والغطس وركوب الدراجات والكثير من الاوضاع الرياضية المشهورة وتمنح مرتديها مراقبة وتحليل الانشطة الرياضية بشكل دقيق . 


Poco-Watch-Fitness-Modes


ومن ناحية الجانب الصحي تمتاز بالكثير من المستشعرات حيث تراقب الساعة ضربات القلب ونسبه الاكسجين فى الدم وتقدم لنا نصائح هامة عن كيفية التنفس اثناء التمارين الرياضية . وتمكنا الساعة من حساب عدد الخطوات والمسافات المقطوعة فى اليوم وعدد السعرات الحرارية المحروقة . 


Poco-Watch-SpO2-Heart-Rate

تمتلك الساعة بطارية قوية سعة 225 مللي امبير تدوم 7 ايام من الاشتغال المتواصل فى الاستخدام القياسي ويتم شحنها عن طريق شاحن مغناطيسي .

تدعم الساعة مكالمات البلوتوث والرسائل الواردة لهاتفك من مختلف وسائل التواصل الاجتماعى . 

مميزات الساعة الذكيه Xiaomi Poco Watch 


شاشة كبيرة من نوع AMOLED 

مقاومة الماء والغبار بمعيار 5ATM 

التحكم فى كاميرا الهاتف والتقاط الصور 

معرفة حالات الطقس والتحكم فى الموسيقي 

حماية خصوصياتك عن طريق قفل خاص للشاشة 

سعر الساعة الذكيه Xiaomi Poco Watch 


تم تسعير الساعة بسعر 90 دولار امريكى اى ما يعادل 1650 جنيه مصرى 





تعليقات