القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر ومواصفات AMAZFIT T-REX 2 Watch .. تصميم قوى للعمل فى اصعب الظروف


مراجعة مواصفات Amazfit T-rex 2 Watch 


سعر ومواصفات AMAZFIT T-REX 2 Watch
AMAZFIT-T-REX-2-Watch


تقدم شركة امازفيت الساعة الذكيه AMAZFIT T-REX 2 Watch تاتى بخامات قوية وشاشة AMOLED HD وبطارية ضخمة سنتعرف على المواصفات الرسمية والسعر . 


الساعة الذكية امازفيت T-rex 2 Watch من اقوى الساعات الذكيه من حيث قوة التصميم ومتانة خامات التصنيع لتعمل فى اصعب الظروف المناخيه لتناسب المستخدم فى الاجواء الطبيعية وايضا اثناء رحلاته فى الاجواء والظروف الصعبه المتنوعة وممارسة الرياضة ونمنلك ايضا مجموعة مميزة من المواصفات المتطورة . 


AMAZFIT-T-REX-2-Watch-Screen


الساعه الذكيه Amazfit T-rex 2 Watch 


الساعة الذكيه امازفيت Amazfit T-rex 2 Watch تاتى بتصميم دائرى مع حواف قوية وعاليه عن الشاشة لحمايتها من الخدوش والكسور فى حالة تعرضها للصدمات وتاتى باربعة ازرار على الجانب مما يعطيها شكل وتصميم قوى . وزن الساعه حوالى 66 جرام مع سمك 13.7 ملم . 


الشاشة من نوع AMOLED HD تعمل باللمس مقاس 1.39 بوصة تمتاز بحماية قوية بطبقة من زجاج Sapphire Glass . تهتم الساعة بشكل كبير بالجانب الصحي والبدني حيث تدعم اكثر من 150 وضع رياضي وتقوم بمراقبة الحالة الصحيه بشكل دقيق عن طريق مجموعة مميزة من المستشعرات القويه . 


تمتاز الساعة بمقاومة الماء حتى عمق 100 متر لذلك تستطيع العمل تحت ضغط عالى ودرجة حرارة تصل الى 30 تحت الصفر . البطارية عملاقة سعة 500 مللي امبير يتم شحنها عن طريق شاحن مغناطيسي وتدوم للعمل حتى 10 ايام من العمل المتواصل . 


مواصفات Amazfit T-rex 2 watch 


التصميم تاتى الساعة بخامات من البوليمر للفريم مع احزمة من السيليكون مع وزن 66 جرام وابعاد 13.7*47*47 ملم وتمتاز بمقاومة الماء حتى عمق 100 متر .


الشاشة من نوع AMOLED HD تعمل باللمس مقاس 1.39 بوصة دقة 445*454 بكسل بكثافة بكسلات 326 بكسل لكل بوصة ومعدل سطوع 1000 شمعة مع طبقة حمايه من زجاج Sapphire Glass . 


الحالة الصحيه تقوم الساعة بمراقبة معدل ضربات القلب على مدار اليوم حيث تمتلك جهاز استشعار دقيق BioTracker TMPPG للتتبع الحيوى وتعمل على قياس مستوى الاكسجين فى الدم SpO2 ايضا قياس التنفس Breath Rate وكشف الاجهاد Stress detection ومراقبة ضغط الدم . 


الحالة البدنيه تدعم الساعه اكثر من 150 من الاوضاع الرياضية منها المشي وركوب الدرجة والغطس وتسلق الجبال والرقص والتسلق والانشطة الرياضية القاسية . 


الاتصال تمتاز الساعة بدعم احدث نظم الاتصال البلوتوث V 5.1 ونظام تحديد المواقع GPS وانظمة الملاحة GLONASS , GALILEO , BEIDOU ايضا تقنيه اتصال المدى القريب المميزة NFC . تدعم نظام تشغيل Android 5.0 واعلى و iOS 10.0 واعلى وعرض الاشعارات لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي مع عرض المكالمات الهاتفيه والرسائل النصية . 


وظائف ذكيه تحتوى الساعة على العديد من الوظائف الذكيه حيث توفر مجموعة من الادوات العملية لتسهيل عملك اليومي وحياتك ومنها التذكير بالاحداث وتوقعات الطقس والتذكير بالمكالمات واشعارات التطبيقات والكثير من الوظائف ............ 


البطارية تمتلك الساعة بطارية ضخمة سعة 500 مللي امبير يتم شحنها عن طريق شاحن مغناطيسي وتدوم للعمل 10 ايام من الاستخدام المكثف و 24 يوم من الاستخدام العادى و 20 ساعة فى حالة تشغيل GPS باستمرار . 


سعر Amazfit T-rex 2 Watch 


تم تسعير الساعه بسعر 229 دولار امريكى اى ما يعادل 4250 جنية مصرى 


تعليقات