القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة سعر ومواصفات Realme TechLife Watch R100 .. مكالمات بلوتوث وتصميم جديد


مراجعة مواصفات Realme TechLife Watch R100


مواصفات Realme TechLife Watch R100
Realme-Techlife-Watch-R100

اعلنت ريلمى عن اطلاق الساعة الذكية TechLife Watch R100 اصدار جديد داعم لاجراء مكالمات بلوتوث مع مواصفات مميزة وبطارية قويه سنتعرف عليها كاملة والسعر . 


الساعة الذكيه Realme TechLife Watch R100 تاتى ضمن عائلة TechLife Watch المميزة والتى تضم الساعات الذكيه TechLife Watch S100 و TechLife Watch SZ100 . حيث تاتى بتصميم مختلف على شكل دائرى مع ميزة استقبال واجراء مكالمات عن طريق تقنية اتصال بلوتوث ايضا تمتاز بدعم كثير من الاوضاع الرياضية مع مراقبة دقيقة للحاله الصحية وبطارية اقوى سعة 380 مللي امبير . 


الساعة الذكية Realme TechLife Watch R100 


تاتى ساعة ريلمي TechLife Watch R100 تاتى بتصميم دائرى مع وزن 46 جرام وسمك 12.2 مع مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68 وتتوفر بلونين الاسود والفضي. 


تمتلك الساعة شاشة من نوع LCD مقاس 1.32 بوصة دقة 360*360 بكسل بكثافة بكسلات 278 بكسل لكل بوصة وتدعم معدل سطوع 450 شمعة . 


تحتوى على ادوات هامة لمراقبة الحالة الصحية ومنها مراقبة معدل ضربات القلب وقياس نسبة الاكسجين فى الدم SpO2 ومراقبة وتتبع حالة النوم وقياس الضغط والاجهاد . 


تدعم الساعة اكثر من 100 من الاوضاع الرياضية الهامة والمشهورة منها المشي فى الهواء الطلق وعلى الماكينة والجرى فى الهواء الطلق وعلى الماكينة واليوجا وكرة السلة ........ الخ 


تدعم الساعة اتصال بلوتوث اصدار حديث Bluetooth V 5.2 , A2DP , LE وتمتاز باجراء المكالمات عن طريق ربط الهاتف بالساعة عن طريق البلوتوث . 


البطارية تاتى بسعة 380 مللي امبير غير قابلة للازالة تدوم للعمل لمدة 7 ايام مع الاستخدام القياسي يتم شحنها بالكامل خلال ساعتين وتعمل بنظام تشغيل Porprietary OS .


Realme-Techlife-Watch-R100-Features


 مواصفات Realme TechLife Watch R100 


التصميم 


خامات التصنيع من سبائك الألومنيوم مع غطاء خلفي غير لامع من البلاستيك مع وزن 46 جرام مع سمك 12.2 ملم . 


الشاشة 


من نوع TFT ملونة مقاس 1.32 بوصة دائرية الشكل بدقة 360*360 بكسل . 


الحالة الصحية 


تحتوى الساعه على الكثير من المستشعرات لمراقبة وتتبع الحالة الصحيه ومنها مراقبة معدل ضربات القلب على مدار اليوم Heart Rate وقياس نسبة الاكسجين فى الدم على مدار اليوم SpO2 وقياس الضغط والجهاد مع تتبع ومراقبة حالة النوم واعطاء تقارير ونضائح لنوم صحي واكثر استقرار . 


الحالة البدنية 


تدعم الساعة اكثر من 100 من الاوضاع الرياضية المشهورة مثل الجرى فى الهواء الطلق وفى الداخل - ركوب الدراجات - كرة السلة - تنس الطاولة ...... والكثير من التمارين المشهورة , مع مراقبة ومتابعة وتحليل ادائك وحالتك الصحيه اثناء ممارسة التمارين . 


الاتصال 


تدعم الساعة اتصال بلوتوث Bluetooth V 5.1 , A2DP , LE يمكنك من الرد على المكالمات باستخدام الساعة الذكية مع وجود مكبر صوت وميكروفون دون الحاجة لاستخدام الموبايل . 


وظائف ذكية


تقدم الساعة العيد من الوظائف المميزة تساعدنا فى حياتنا اليومية ومنها : 


Music Control - Find My Phone - Alarm 

Flashlight - Cycle Tracking - Weather Forecasts

Clock - Event Reminders 


البطارية 


تمتلك الساعة بطارية كبيرة سعة 380 مللي امبير غير قابلة للازالة تدوم للعمل لمدة 7 ايام من الاستخدام المتواصل العادى ويتم شحن الساعة بالكامل خلال ساعتين .


نظام التشغيل 


Proprietary OS . 


الالوان 


الاسود / الفضي . 


Realme-Techlife-Watch-R100-Colors

سعر Realme TechLife Watching R100 


تم تسعير الساعة الذكية Realme TechLife Watching R100 بسعر 52 دولار امريكى ما يعادل 980 جنية مصرى . 

تعليقات